D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 دور المشرفة التربوية في التطبيق العلمي لبرنامج الاعداد التربوي للطالبات والمعلمات المستجدات في المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة من وجهة نظر المشرفات التربويات

 عرفشة، بديعة حسن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/118967
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserظفر ، عبد الرزاق احمد-
dc.contributor.authorعرفشة، بديعة حسن محمد-
dc.date.accessioned2020-09-29T17:26:18Z-
dc.date.available2020-09-29T17:26:18Z-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118967-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاعداد التربوي-
dc.subject.otherالتوجيه الفني التربوي-
dc.subject.otherالمدرسون - إعداد-
dc.subject.otherالمشرفة التربوية-
dc.titleدور المشرفة التربوية في التطبيق العلمي لبرنامج الاعداد التربوي للطالبات والمعلمات المستجدات في المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة من وجهة نظر المشرفات التربويات-
dc.identifier.id.b11014337-
dc.identifier.callnum1914-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent318 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00131735-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
1914.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.87 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa1914.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي35.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont1914.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات72.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind1914.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث274.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu1914.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة161.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title1914.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة18.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.