D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 تقويم الجانب التربوي من برنامج اعداد معلم التربية الاسلامية بالتربية جامعة ام القرى فرع الطائف من وجهة نظر معلمي وموجهي التربية الاسلامية بمدينة الطائف

 الحكمي، ابراهيم الحسن مهدي


//uquui/handle/20.500.12248/118960
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلاته، إبراهيم محمود حسين،1365هـ-
dc.contributor.authorالحكمي، ابراهيم الحسن مهدي-
dc.date.accessioned2020-09-29T17:23:46Z-
dc.date.available2020-09-29T17:23:46Z-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118960-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق التدريس-
dc.subject.otherالتعليم - برامج-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherالتربية الإسلامية-
dc.titleتقويم الجانب التربوي من برنامج اعداد معلم التربية الاسلامية بالتربية جامعة ام القرى فرع الطائف من وجهة نظر معلمي وموجهي التربية الاسلامية بمدينة الطائف-
dc.identifier.id.b11014155-
dc.identifier.callnum1909-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univالتعليم الجامعي-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent199 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00131709-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
1909.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa1909.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي29.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont1909.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات88.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind1909.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث557.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu1909.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة422.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title1909.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة18.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.