- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | فلاته، إبراهيم محمود حسين،1365هـ | - |
dc.contributor.author | الحكمي، ابراهيم الحسن مهدي | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T17:23:46Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T17:23:46Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118960 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | التربية الاسلامية - طرق التدريس | - |
dc.subject.other | التعليم - برامج | - |
dc.subject.other | التعليم - مناهج | - |
dc.subject.other | التربية الإسلامية | - |
dc.title | تقويم الجانب التربوي من برنامج اعداد معلم التربية الاسلامية بالتربية جامعة ام القرى فرع الطائف من وجهة نظر معلمي وموجهي التربية الاسلامية بمدينة الطائف | - |
dc.identifier.id | .b11014155 | - |
dc.identifier.callnum | 1909 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | التعليم الجامعي | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 199 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00131709 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
1909.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.1 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa1909.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 29.81 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont1909.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 88.8 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind1909.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 557.75 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu1909.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 422.65 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title1909.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 18.65 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)