D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 نموذج السوق في الفكر الآداري المعاصر وإمكانية تطبيقه على الآدارة المدرسية بالمملكة العربية السعودية في ضوء التحولات المعاصرة

 الاصقة, فاطمة بنت علي بن إبراهيم


//uquui/handle/20.500.12248/118948
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالصباغ، رمضان بن أحمد بن عيد-
dc.contributor.authorالاصقة, فاطمة بنت علي بن إبراهيم-
dc.date.accessioned2020-09-29T17:19:07Z-
dc.date.available2020-09-29T17:19:07Z-
dc.date.issued2004-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118948-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالإدارة المدرسية-
dc.subject.otherالفكر الاداري المعاصر-
dc.subject.otherالإدارة التعليمية-
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وإدارة-
dc.titleنموذج السوق في الفكر الآداري المعاصر وإمكانية تطبيقه على الآدارة المدرسية بالمملكة العربية السعودية في ضوء التحولات المعاصرة-
dc.identifier.id.b11013667-
dc.identifier.callnum5068-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1425-
dc.relation.depالإدارة التربوية و التخطيط-
dc.description.extent219 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00131626-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5068.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة9.09 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5068.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي60.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5068.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات374.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5068.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.35 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5068.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة904.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5068.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة30.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.