D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 اثر تدريس التلاميذ محتوى عن خطوات بوليا في حل المشكلات واستخدامه على ادائهم في حل المسائل اللفظية لوحدة في مقرر الرياضيات بالصف الثاني المتوسط بمدارس مكة المكرمة

 عبد الحي، فؤاد بن صالح


//uquui/handle/20.500.12248/118943
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمصطفى، احمد السيد عبد الحميد-
dc.contributor.authorعبد الحي، فؤاد بن صالح-
dc.date.accessioned2020-09-29T17:17:22Z-
dc.date.available2020-09-29T17:17:22Z-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118943-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم الاعدادى - السعودية-
dc.subject.otherالتعليم المتوسط-
dc.subject.otherالتعليم - طرق تدريس-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج - السعودية-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس-
dc.subject.otherخطوات بوليا-
dc.subject.otherالرياضيات-
dc.titleاثر تدريس التلاميذ محتوى عن خطوات بوليا في حل المشكلات واستخدامه على ادائهم في حل المسائل اللفظية لوحدة في مقرر الرياضيات بالصف الثاني المتوسط بمدارس مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11013527-
dc.identifier.callnum1905-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent198 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00131607-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
1905.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.75 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa1905.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي38.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont1905.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات85.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind1905.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث477.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu1905.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة339.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title1905.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة26.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.