- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | مصطفى، احمد السيد عبد الحميد | - |
dc.contributor.author | عبد الحي، فؤاد بن صالح | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T17:17:22Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T17:17:22Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118943 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | التعليم الاعدادى - السعودية | - |
dc.subject.other | التعليم المتوسط | - |
dc.subject.other | التعليم - طرق تدريس | - |
dc.subject.other | التعليم - مناهج - السعودية | - |
dc.subject.other | الرياضيات - طرق تدريس | - |
dc.subject.other | خطوات بوليا | - |
dc.subject.other | الرياضيات | - |
dc.title | اثر تدريس التلاميذ محتوى عن خطوات بوليا في حل المشكلات واستخدامه على ادائهم في حل المسائل اللفظية لوحدة في مقرر الرياضيات بالصف الثاني المتوسط بمدارس مكة المكرمة | - |
dc.identifier.id | .b11013527 | - |
dc.identifier.callnum | 1905 | - |
dc.type.format | دكتوراه | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 198 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00131607 | - |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
1905.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 5.75 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa1905.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 38.36 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont1905.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 85.95 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind1905.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 477.55 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu1905.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 339.05 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title1905.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 26.51 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)