المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 اثر تدريس التلاميذ محتوى عن خطوات بوليا في حل المشكلات واستخدامه على ادائهم في حل المسائل اللفظية لوحدة في مقرر الرياضيات بالصف الثاني المتوسط بمدارس مكة المكرمة

 عبد الحي، فؤاد بن صالح


//uquui/handle/20.500.12248/118943
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserمصطفى، احمد السيد عبد الحميد-
dc.contributor.authorعبد الحي، فؤاد بن صالح-
dc.date.accessioned2020-09-29T17:17:22Z-
dc.date.available2020-09-29T17:17:22Z-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118943-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم الاعدادى - السعودية-
dc.subject.otherالتعليم المتوسط-
dc.subject.otherالتعليم - طرق تدريس-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج - السعودية-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس-
dc.subject.otherخطوات بوليا-
dc.subject.otherالرياضيات-
dc.titleاثر تدريس التلاميذ محتوى عن خطوات بوليا في حل المشكلات واستخدامه على ادائهم في حل المسائل اللفظية لوحدة في مقرر الرياضيات بالصف الثاني المتوسط بمدارس مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11013527-
dc.identifier.callnum1905-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent198 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00131607-
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
1905.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة5.75 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa1905.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي38.36 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont1905.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات85.95 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind1905.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث477.55 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu1905.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة339.05 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title1905.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة26.51 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك