D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 العلاقة بين السلوك العدواني والتحصيل الدراسي وبعض المتغيرات المدرسية لدى عينة من طلاب الصف الثالث ثانوي للبنين في الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطفة جازان

 ابو طالب, تيسير بن الحسن بن زيد


//uquui/handle/20.500.12248/118908
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحارثي، زايد بن عجير-
dc.contributor.authorابو طالب, تيسير بن الحسن بن زيد-
dc.date.accessioned2020-09-29T17:03:48Z-
dc.date.available2020-09-29T17:03:48Z-
dc.date.issued2004-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118908-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالسلوك العدواني-
dc.subject.otherالسلوك العدواني والتحصيل الدراسي-
dc.subject.otherالتحصيل العلمي-
dc.titleالعلاقة بين السلوك العدواني والتحصيل الدراسي وبعض المتغيرات المدرسية لدى عينة من طلاب الصف الثالث ثانوي للبنين في الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطفة جازان-
dc.identifier.id.b11011737-
dc.identifier.callnum5063-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1425-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent105 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00131358-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5063.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.63 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5063.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي51.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5063.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات106.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5063.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث446.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5063.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة270.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5063.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة33.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.