D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 أداب المعلم عند الآمام بدر الدين بن جماعة في ضوء كتابه تذكره السامع والمتكلم في أدب العالم والمتعلم دراسة تحليلية

 الجهني, عبد الله بن ناجي بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/118845
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعلي، محمود عطا محمد-
dc.contributor.authorالجهني, عبد الله بن ناجي بن علي-
dc.date.accessioned2020-09-29T16:36:33Z-
dc.date.available2020-09-29T16:36:33Z-
dc.date.issued2004-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118845-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherبدر الدين بن جماعة-
dc.subject.otherالمدرسون - آداب-
dc.subject.otherتذكرة السامع والمتكلم في آدب العالم والمتعلم-
dc.subject.otherالتربية الإسلامية-
dc.titleأداب المعلم عند الآمام بدر الدين بن جماعة في ضوء كتابه تذكره السامع والمتكلم في أدب العالم والمتعلم دراسة تحليلية-
dc.identifier.id.b11007527-
dc.identifier.callnum5060-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1423-
dc.relation.depالتربية الإسلامية و المقارنة-
dc.description.extent257 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00130768-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5060.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.97 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5060.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي47.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5060.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات96.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5060.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث7.98 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5060.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة509.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5060.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة26.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.