المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2003

 أثر اسلوب الصياغة اللفظية للمسائل والمشكلات الرياضيه علي تحصيل تلاميذ الصف الخامس بالمرحلة الابتدائية

 عسيري، خالد بن معدي بن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/118800
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserفلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر-
dc.contributor.authorعسيري، خالد بن معدي بن أحمد-
dc.date.accessioned2020-09-29T16:20:29Z-
dc.date.available2020-09-29T16:20:29Z-
dc.date.issued2003-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118800-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس-
dc.subject.otherالتعليم الابتدائي-
dc.titleأثر اسلوب الصياغة اللفظية للمسائل والمشكلات الرياضيه علي تحصيل تلاميذ الصف الخامس بالمرحلة الابتدائية-
dc.identifier.id.b11005993-
dc.identifier.callnum4287-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1424-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent229 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00130576-
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
4287.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.88 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa4287.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي93.61 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont4287.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات107.09 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind4287.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث3.9 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu4287.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة120.93 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title4287.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة70.98 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك