- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | ماجد عرسان الكيلاني | - |
dc.contributor.adviser | الكيلاني، ماجد عرسان | - |
dc.contributor.author | غاصب، علي حسين فهد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T16:00:55Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T16:00:55Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118747 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | التربية الاسلامية عند الامام فخرالدين الرازي | - |
dc.subject.other | التربية الإسلامية | - |
dc.subject.other | القرآن - تفاسير غير مأثورة | - |
dc.title | المفاهيم التربوية عند الامام فخرالدين الرازي من خلال كتابه(التفسير الكبير) المسمى (مفاتيح الغيث) | - |
dc.identifier.id | .b11004101 | - |
dc.identifier.callnum | 1985 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.relation.dep | التربية الإسلامية | - |
dc.description.extent | 336 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00130343 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
1985.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 7.44 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa1985.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 37.05 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont1985.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 37.33 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind1985.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 150.66 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu1985.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 65.33 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title1985.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 18.83 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)