- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | السيف، صالح بن محمد صالح | - |
dc.contributor.author | خوجة ،عائشة بنت ضياء الدين بن برهان | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T15:22:03Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T15:22:03Z | - |
dc.date.issued | 1983 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118641 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | التعليم الثانوي - السعودية | - |
dc.subject.other | التعليم - الطرق التحليلية | - |
dc.title | الاسباب والحوافز التي ادت بطالبات الصف الآول الثانوي بمنطقة مكة المكرمة الي اختيار القسم الادبي والعلمي واثر ذلك علي سيرهن الدراسي | - |
dc.identifier.id | .b10999553 | - |
dc.identifier.callnum | 855 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | - |
dc.date.issuedhijri | 1403 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 122 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00129791 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
855.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.2 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa855.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 76.98 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont855.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 100.85 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind855.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 3.21 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu855.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 51.46 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title855.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 28.75 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)