- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | العمرو، صالح بن سليمان بن صالح | - |
dc.contributor.author | الذروي, منصور بن علي بن عباس | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T15:09:14Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T15:09:14Z | - |
dc.date.issued | 2004 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118612 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | الأخلاق - دراسة وتعليم | - |
dc.subject | طلبة المدارس-المرحلة الثانوية | - |
dc.subject | التوجيه التربوي - السعودية - صبيا | - |
dc.title | إسهام معلم المرحلة الثانوية في التربيه الاخلاقية من وجه نظر الطلاب في محافظه صبيا التعليمية | - |
dc.identifier.id | .b10995912 | - |
dc.identifier.callnum | 4658 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1424 | - |
dc.relation.dep | التربية الإسلامية و المقارنة | - |
dc.description.extent | 299 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00129376 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
absa4658.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 102.08 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4658.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 171.34 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4658.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 276.68 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4658.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 288.7 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4658.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 110 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
الفصول الأخرى.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.53 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)