- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | حريري، هاشم بكر محمد،1372هـ | - |
dc.contributor.author | الزهراني، عبد الله بن احمد بن سالم | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T15:05:51Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T15:05:51Z | - |
dc.date.issued | 2002 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118607 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | البحث - السعودية - استشراف | - |
dc.subject | أسلوب دلفي | - |
dc.subject | التخطيط التربوي - السعودية | - |
dc.title | تصور مستقبلي للبحث العلمي بالجامعات السعودية في ضوء التغيرات المعاصره دراسه استشرافيه باستخدام اسلوب الحكم عن بعد DELPHI | - |
dc.identifier.id | .b10995341 | - |
dc.identifier.callnum | 4451 | - |
dc.type.format | دكتوراه | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1423 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية و التخطيط | - |
dc.description.extent | 361 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00129299 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4451.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 12.89 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4451.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 61.81 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4451.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 132.36 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4451.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 718.56 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4451.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 509.63 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4451.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 29.59 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)