- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عسيري، علي بن سعيد بن مريزن | - |
dc.contributor.author | الغامدي, سعيد حسن آل عبدالفتاح | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T14:51:00Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T14:51:00Z | - |
dc.date.issued | 2003 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118566 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الاختبارات والقياسات التعليمية | - |
dc.subject.other | الاختبارات النفسية | - |
dc.title | مدى اختلاف الخصائص السيكومترية لأداة القياس في ضوء تغاير عدد بدائل الاستجابه والمرحلة الدراسيه دراسة حالة - مقياس ليكرت | - |
dc.identifier.id | .b10991293 | - |
dc.identifier.callnum | 4525 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1423 | - |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 114 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00128725 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4525.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.44 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4525.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 62.24 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4525.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 39.61 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4525.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 203.24 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4525.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 78.98 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4525.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 30.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)