D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2003

 أهم السمات الابتكاريه لمعلمي ( الصفوف العليا ) من المرحلة الابتدائيه وعلاقتها بقدرات التفكير الابتكاري للتلاميذ بمدينة عرعر

 العتري, ناير بن حجاج خرمان


//uquui/handle/20.500.12248/118561
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالسليماني، محمد بن حمزة محمد-
dc.contributor.authorالعتري, ناير بن حجاج خرمان-
dc.date.accessioned2020-09-29T14:49:13Z-
dc.date.available2020-09-29T14:49:13Z-
dc.date.issued2003-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118561-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتفكير الابتكاري للتلاميذ-
dc.subject.otherالابتكار-
dc.titleأهم السمات الابتكاريه لمعلمي ( الصفوف العليا ) من المرحلة الابتدائيه وعلاقتها بقدرات التفكير الابتكاري للتلاميذ بمدينة عرعر-
dc.identifier.id.b10990653-
dc.identifier.callnum4619-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1424-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent204 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00128647-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4619.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.15 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4619.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي125.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse4619.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي89.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4619.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات75.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4619.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث218.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4619.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة59.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4619.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة71.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.