D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2003

 قيم العمل وبعض سمات الشخصيه لدى المرشدين الطلابيين في المرحلتين المتوسطه والثانويه والمدارس المشتركه ( المتوسطه والثانويه ) بالاداره العامه للتربيه والتعليم بالعاصمه المقدسه

 الثبيتي , ضيف الله بن محمد بن قبيل


//uquui/handle/20.500.12248/118544
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمخيمر، هشام بن محمد بن ابراهيم-
dc.contributor.authorالثبيتي , ضيف الله بن محمد بن قبيل-
dc.date.accessioned2020-09-29T14:43:17Z-
dc.date.available2020-09-29T14:43:17Z-
dc.date.issued2003-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118544-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالشخصية ، تقييم-
dc.subject.otherسمات الشخصية-
dc.subject.otherالتوجيه التربوي-
dc.subject.otherعلم النفس التربوي-
dc.titleقيم العمل وبعض سمات الشخصيه لدى المرشدين الطلابيين في المرحلتين المتوسطه والثانويه والمدارس المشتركه ( المتوسطه والثانويه ) بالاداره العامه للتربيه والتعليم بالعاصمه المقدسه-
dc.identifier.id.b10989110-
dc.identifier.callnum4609-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1423-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent142 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00128439-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4609.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.74 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4609.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي65.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4609.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات84.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4609.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث495.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4609.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة323.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4609.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة28.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.