D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2003

 دور الاداره المدرسيه في ضبط سلوك طلاب المرحله الثانويه العامه في المدارس الحكوميه بمدينة جدة

 العمري, سعد بن علي بن سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/118528
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعبدربه، علي بن علي-
dc.contributor.authorالعمري, سعد بن علي بن سعيد-
dc.date.accessioned2020-09-29T14:37:44Z-
dc.date.available2020-09-29T14:37:44Z-
dc.date.issued2003-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118528-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالإدارة المدرسية-
dc.subject.otherضبط سلوك الطلاب في المرحلة الثانوية-
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وإدارة-
dc.titleدور الاداره المدرسيه في ضبط سلوك طلاب المرحله الثانويه العامه في المدارس الحكوميه بمدينة جدة-
dc.identifier.id.b10987654-
dc.identifier.callnum4698-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1424-
dc.relation.depالإدارة التربوية و التخطيط-
dc.description.extent200 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00128227-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4698.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.57 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4698.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي123.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse4698.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي71.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4698.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات122.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4698.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث167.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4698.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة78.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4698.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة95.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.