D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2003

 الخجل وعلاقته بدافعية الانجاز والتحصيل الدراسي لدى عينه من طالبات المرحله الثانويه بمدينتي مكة المكرمه والطائف

 الحارثي, سهى بنت عمر


//uquui/handle/20.500.12248/118524
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالسليماني، محمد بن حمزة-
dc.contributor.authorالحارثي, سهى بنت عمر-
dc.date.accessioned2020-09-29T14:36:16Z-
dc.date.available2020-09-29T14:36:16Z-
dc.date.issued2003-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118524-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي وعلاقته بالخجل-
dc.subject.otherالخجل-
dc.subject.otherعلاقة الخجل بالانجاز والتحصيل الدراسي-
dc.titleالخجل وعلاقته بدافعية الانجاز والتحصيل الدراسي لدى عينه من طالبات المرحله الثانويه بمدينتي مكة المكرمه والطائف-
dc.identifier.id.b10987253-
dc.identifier.callnum4694-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1424-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent150ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00128172-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4694.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.09 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4694.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي53.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse4694.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي117.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4694.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات87.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4694.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث5.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4694.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة197.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4694.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة26.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.