D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2003

 نحو نموذج مقترح التطوير الاداء التنظيمي في مؤسسات التعليم العالي من وجهة نظر المتخصصين في الادارة بجامعه ام القري والملك عبدالعزيز

 الشنبري، عبد الله بن جابر بن احمد


//uquui/handle/20.500.12248/118505
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالصباغ، رمضان بن احمد عيد-
dc.contributor.authorالشنبري، عبد الله بن جابر بن احمد-
dc.date.accessioned2020-09-29T14:29:57Z-
dc.date.available2020-09-29T14:29:57Z-
dc.date.issued2003-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118505-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاداء التنظيمي فى موسسات التعليم العالى-
dc.subject.otherالجامعات والكليات - تنظيم وادارة-
dc.subject.otherالوظيفي-
dc.titleنحو نموذج مقترح التطوير الاداء التنظيمي في مؤسسات التعليم العالي من وجهة نظر المتخصصين في الادارة بجامعه ام القري والملك عبدالعزيز-
dc.identifier.id.b10985797-
dc.identifier.callnum4737-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1424-
dc.relation.depالإدارة التربوية و التخطيط-
dc.description.extent179 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00127986-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4737.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.91 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4737.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي49.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4737.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات68.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4737.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث482.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4737.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة340.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4737.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة30.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.