- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الصباغ، رمضان بن احمد عيد | - |
dc.contributor.author | الرويلي, عبد الله بن عواد حسن | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T14:17:35Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T14:17:35Z | - |
dc.date.issued | 2003 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118469 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | ‘تنمية المهارات الابداعية لدى المعلمين | - |
dc.subject.other | المدارس - تنظيم وإدارة | - |
dc.title | استراتيجيات مديري المدارس الثانويه بمنطقة الحدود الشماليه ودورها في تنمية المهارات الابداعيه لدى المعلمين | - |
dc.identifier.id | .b10984215 | - |
dc.identifier.callnum | 4765 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1423 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية و التخطيط | - |
dc.description.extent | 257ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00127789 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4765.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 9.98 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4765.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 66.81 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4765.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 69.3 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4765.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 543.68 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4765.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 384.24 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4765.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 30.05 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)