D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1982

 دراسة خاصة عن الفعالية النسبية لإستخدام التعلم بالاكتشاف الموجه في تدريس الرياضيات بالصف الثاني المتوسط

 الجندي، أسامه عثمان


//uquui/handle/20.500.12248/118289
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعبد الله فكري العريان-
dc.contributor.adviserالعريان، عبد الله فكرى-
dc.contributor.authorالجندي، أسامه عثمان-
dc.date.accessioned2020-09-29T13:14:22Z-
dc.date.available2020-09-29T13:14:22Z-
dc.date.issued1982-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118289-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherالرياضيات - دراسة وتعليم-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس-
dc.subject.otherالمدارس المتوسطة - السعودية - اختبارات - إحصائيات-
dc.subject.otherمدرسو المرحلة المتوسطة - السعودية-
dc.subject.otherالتعليم الإعدادي-
dc.titleدراسة خاصة عن الفعالية النسبية لإستخدام التعلم بالاكتشاف الموجه في تدريس الرياضيات بالصف الثاني المتوسط-
dc.identifier.id.b1097135x-
dc.identifier.callnum459-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1402-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent210ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00126176-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
459.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.53 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont459.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات96.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind459.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث6.55 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu459.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة209.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title459.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة39.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.