D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 أثر صياغة الآهداف السلوكية في تدريس مادة التربية الفنية للمرحلة المتوسطة بمدينة حائل

 الشمري, حجي بن فليح بن الشايع


//uquui/handle/20.500.12248/118281
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، احمد عبد الرحمن-
dc.contributor.authorالشمري, حجي بن فليح بن الشايع-
dc.date.accessioned2020-09-29T13:11:56Z-
dc.date.available2020-09-29T13:11:56Z-
dc.date.issued2004-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118281-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاهداف السلوكية-
dc.subject.otherالتربية الفنية - طرق تدريس-
dc.subject.otherالمرحلة المتوسطة - حائل-
dc.subject.otherالتربية الفنية-
dc.titleأثر صياغة الآهداف السلوكية في تدريس مادة التربية الفنية للمرحلة المتوسطة بمدينة حائل-
dc.identifier.id.b10969470-
dc.identifier.callnum5019-
dc.type.formatبحث-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1425-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent146 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00125850-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5019.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.14 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5019.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي37.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5019.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي61.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5019.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات183.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5019.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث461.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5019.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة162.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5019.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة24.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.