D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 تحديد مراحل النمو المعرفي وفقا لنظرية بياجيه لطلاب المرحلة الثانوية في مدينة جدة وعلاقتها بالتحصيل الدراسي في العلوم الطبيعية

 الشهري, سعد بن ظافر بن غرم


//uquui/handle/20.500.12248/118252
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ-
dc.contributor.authorالشهري, سعد بن ظافر بن غرم-
dc.date.accessioned2020-09-29T12:58:44Z-
dc.date.available2020-09-29T12:58:44Z-
dc.date.issued2004-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118252-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالثقافة - نظريات-
dc.subject.otherمراحل النمو المعرفي-
dc.subject.otherنظرية بياجيه-
dc.titleتحديد مراحل النمو المعرفي وفقا لنظرية بياجيه لطلاب المرحلة الثانوية في مدينة جدة وعلاقتها بالتحصيل الدراسي في العلوم الطبيعية-
dc.identifier.id.b10963546-
dc.identifier.callnum5007-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1425-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent135ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00124810-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5007.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5007.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي53.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5007.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي81.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5007.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات70.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5007.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث397.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5007.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة174.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5007.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة30.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.