D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 فاعلية استخدام طريقة التعليم المبرمج على التحصيل والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات الصف الاول الثانوي بمكة المكرمه

 القرشي، اعتماد بنت محمد مطر


//uquui/handle/20.500.12248/118179
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالجندي، علياء بنت عبد الله-
dc.contributor.authorالقرشي، اعتماد بنت محمد مطر-
dc.date.accessioned2020-09-29T12:33:19Z-
dc.date.available2020-09-29T12:33:19Z-
dc.date.issued2004-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118179-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس-
dc.subject.otherطريقة التعليم المبرمج-
dc.subject.otherالتعليم المبرمج-
dc.titleفاعلية استخدام طريقة التعليم المبرمج على التحصيل والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات الصف الاول الثانوي بمكة المكرمه-
dc.identifier.id.b10957182-
dc.identifier.callnum4983-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1425-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent284 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00123545-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4983.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.96 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abs3e4983.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي74.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4983.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي50.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4983.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات204.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4983.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث12.98 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4983.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة629.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4983.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة30.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.