- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الزهراني، سعد بن عبد الله بردي | - |
dc.contributor.author | الحربي، حياة بنت محمد بن سعد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T11:48:01Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T11:48:01Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118057 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | إدارة الجودة الشاملة | - |
dc.subject | تطوير الجامعات | - |
dc.title | ادارة الجودة الشاملة كمدخل لتطوير الجامعات السعودية ( دراسة لاتجاهات الهيئة الاكاديمية السعودية نحو تطبيق مبادئها ، ووجهة نظرهم حول مدى اسهام هذا التطبيق في تطوير الجامعة ) | - |
dc.identifier.id | .b10874537 | - |
dc.identifier.callnum | 4247 | - |
dc.type.format | دكتوراه | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1422 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 365 ورقه : 32 سم | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00110206 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4247.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 15.8 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4247.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 57.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4247.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 114.51 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4247.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 549.02 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4247.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 364 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4247.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 28.23 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)