D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2002

 الدور التربوي للمدارس الملحقة بدور التوجيه الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية : دراسة تقويمية

 الزهراني، محمد بن سيحان بن احمد القريني


//uquui/handle/20.500.12248/118055
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالشريف، نايف بن حامد بن همام
dc.contributor.authorالزهراني، محمد بن سيحان بن احمد القريني
dc.date.accessioned2020-09-29T11:47:26Z-
dc.date.available2020-09-29T11:47:26Z-
dc.date.issued2002
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118055-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم - السعودية
dc.subject.otherالتوجيه الاجتماعي
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وادارة - تنظيم وادارة
dc.subject.otherالإرشاد النفسي
dc.subject.otherالإشراف التربوي
dc.subject.otherالتوجيه التربوي
dc.titleالدور التربوي للمدارس الملحقة بدور التوجيه الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية : دراسة تقويمية
dc.identifier.id.b10871871
dc.identifier.callnum4196
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1423
dc.relation.depالتربية الإسلامية-
dc.description.extent244 ورقة ؛ 32 سم
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00109857
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4196.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.18 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4196.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي84.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4196.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات102.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4196.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث366.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4196.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة297.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4196.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة34.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.