D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2002

 مدى امتلاك معلمي الرياضيات لبعض مهارات تنمية التفكير الابتكاري

 المالكي، عوض بن صالح بن صالح


//uquui/handle/20.500.12248/118052
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserسمير بن نور الدين فلمبان
dc.contributor.adviserفلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر
dc.contributor.authorالمالكي، عوض بن صالح بن صالح
dc.date.accessioned2020-09-29T11:46:30Z-
dc.date.available2020-09-29T11:46:30Z-
dc.date.issued2002
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118052-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتفكير الابتكاري
dc.subject.otherالتفكير - تعليم
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.subject.otherالإبداع
dc.subject.otherالتعليم
dc.subject.otherالتفكير
dc.subject.otherالرياضيات
dc.subject.otherالنشاط المدرسي
dc.subject.otherعلم النفس
dc.titleمدى امتلاك معلمي الرياضيات لبعض مهارات تنمية التفكير الابتكاري
dc.identifier.id.b10871846
dc.identifier.callnum4198
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1423
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent152 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00109854
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
4198.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.68 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa4198.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي76.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont4198.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات95.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind4198.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث544.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu4198.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة354.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title4198.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة24.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.