- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عبد الحفيظ بن سعيد مقدم | |
dc.contributor.author | الصبحي، محمد بن علي بن حميد | |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T11:37:38Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T11:37:38Z | - |
dc.date.issued | 2000 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118031 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الاختبارات والقياسات التعليمية | |
dc.subject.other | التعليم - بحوث تربوية | |
dc.subject.other | التعليم - السعودية | |
dc.subject.other | المفاهيم الهندسية | |
dc.subject.other | الهندسة - دراسة وتعليم | |
dc.title | بناء اختبار محكي المرجع لقياس الكفايات الرياضية في المفاهيم الهندسية للمرحلة الابتدائية في مدارس مكة المكرمة الحكومية | |
dc.identifier.id | .b1084580x | |
dc.identifier.callnum | 3680 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1421 | |
dc.description.extent | 243 ورقة ؛ 32 سم | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00106307 | |
dc.description.theses | أطروحة (ماجستير)-جامعة أم القرى، 1421 هـ | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
3680.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 12.83 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa3680.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 40.52 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont3680.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 151.43 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind3680.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.39 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu3680.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 763.07 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title3680.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 101.59 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)