- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الزهراني، علي عبد الله بردي | - |
dc.contributor.author | فلمبان، امل بنت احمد بن عبدالمجيد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T11:35:06Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T11:35:06Z | - |
dc.date.issued | 1998 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118024 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | الإدارة التعليمية -مكة المكرمة | - |
dc.subject | المدارس الابتدائية -مكة المكرمة -إدارة | - |
dc.title | مدى تطبيق الادارة الشورية من قبل مديرات المدارس بمراحل التعليم العام بمدينة مكة المكرمة كما تراها المعلمات | - |
dc.identifier.id | .b10826014 | - |
dc.identifier.callnum | 3207 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1419 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 173ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00103296 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
3207.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.97 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa3207.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 35.11 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont3207.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 60.7 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind3207.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 807.27 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu3207.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 249.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title3207.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 27.41 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)