D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1985

 دور التخصص ومستوى الذكاء في تنمية التفكير الناقد لدى طلاب القسمين العلمي والأدبي في المرحلة الثانوية : دراسة مقارنة

 اسماعيل، صلاح صالح عبد الحي


//uquui/handle/20.500.12248/117905
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعبد السلام، فاروق سيد-
dc.contributor.authorاسماعيل، صلاح صالح عبد الحي-
dc.date.accessioned2020-09-29T10:50:13Z-
dc.date.available2020-09-29T10:50:13Z-
dc.date.issued1985-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117905-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - اهداف-
dc.subject.otherتنمية التفكير-
dc.subject.otherمستوى الذكاء-
dc.subject.otherتكنولوجيا التعليم-
dc.subject.otherعلم النفس التربوي-
dc.titleدور التخصص ومستوى الذكاء في تنمية التفكير الناقد لدى طلاب القسمين العلمي والأدبي في المرحلة الثانوية : دراسة مقارنة-
dc.identifier.id.b10481771-
dc.identifier.callnum1133-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة،-
dc.date.issuedhijri1406-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent181 ورقة ؛ 30 سم-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00061544-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
1133.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة8.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa1133.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي47.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont1133.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات30.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind1133.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث529.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu1133.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة438.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title1133.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة21.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.