- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الخطيب، محمد الأمين مصطفي | - |
dc.contributor.author | مرغلاني، عبد الرحيم امين | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T10:44:56Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T10:44:56Z | - |
dc.date.issued | 1986 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117890 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject | التحصيل العلمي- السعودية | - |
dc.title | أثر التعزيز الإيجابي على التحصيل الدراسي في الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي عند مستويات اجتماعية واقتصادية مختلفة | - |
dc.identifier.id | .b10474511 | - |
dc.identifier.callnum | 2355 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1406 | - |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 188 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00061140 | - |
dc.description.theses | أطروحة (ماجستير)-جامعة أم القرى، 1407 هـ | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2355.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.49 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2355.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 156.98 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2355.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 122.2 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2355.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.01 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2355.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 716.47 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2355.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 30.33 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)