- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | فلاته، إبراهيم محمود حسين،1365هـ | - |
dc.contributor.author | دانش ، عائشة محمد يحيى | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T10:37:34Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T10:37:34Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117871 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.publisher | جامعة أم القرى - التربية - قسم الادارة التربوية والتخطيط | - |
dc.title | واقع التدريب التربوي اثناء الخدمة لمعلمات المرحلة الابتدائية بمكة المكرمة | - |
dc.identifier.id | .b10459856 | - |
dc.identifier.callnum | 863 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | - |
dc.date.issuedhijri | 1404 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 229 ورقة 30 سم | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00060179 | - |
dc.description.theses | جامعة أم القرى - رسالة ماجستير؛1404هـ | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
863.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 6.81 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa863.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 142.94 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont863.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 64.03 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind863.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 6.83 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu863.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 109.25 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title863.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 33.52 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)