- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | باعقيل، حمزة عبد الله | - |
dc.contributor.adviser | حسن، محمد يوسف | - |
dc.contributor.author | با جابر، ليلى علي محمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T10:25:57Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T10:25:57Z | - |
dc.date.issued | 1987 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117839 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | طريقة مراجعة وتقويم البرامج | - |
dc.subject.other | المدارس - تنظيم وإدارة | - |
dc.title | استخدام طريقة مراجعة وتقويم البرامج في إدارة امتحانات الكفاءة المتوسطة للبنات : دراسة ميدانية بمنطقة مكة المكرمة التعليمية | - |
dc.identifier.id | .b10445948 | - |
dc.identifier.callnum | 2338 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1408 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | - |
dc.description.extent | 158 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00059186 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2338.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.49 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2338.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 24.69 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2338.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 10.99 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2338.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 316.17 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2338.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 255.04 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2338.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 21.85 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)