- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عقيل، حمزة بن عبد الله بن عقيل | |
dc.contributor.author | علوي، فادية احمد شربيني | |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T10:24:22Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T10:24:22Z | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117834 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.publisher | جامعة أم القرى - التربية - قسم الادارة التربوية والتخطيط | |
dc.title | آراء المعلمات حول اهمية الحوافز التي تقدمها لهن مهنة التدريس : دراسة ميدانية على المدارس الثانوية بمدينة جده | |
dc.identifier.id | .b10444233 | |
dc.identifier.callnum | 1451 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1409 | |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | |
dc.description.extent | 168 ورقة 30 سم | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00059055 | |
dc.description.theses | جامعة أم القرى - رسالة ماجستير؛1409هـ | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
1451.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.95 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa1451.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 45.63 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont1451.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 83.88 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind1451.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 184.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu1451.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 36.22 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title1451.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 35.41 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)