- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | خرد، محمد عمر | - |
dc.contributor.author | حسين، فاتن إبراهيم محمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T10:23:07Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T10:23:07Z | - |
dc.date.issued | 1987 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117830 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | توفر الوسائل التعليمية في التدريس | - |
dc.subject.other | الوسائل التعليمية | - |
dc.title | مدى توفر الوسائل التعليمية واستخدامها في تدريس اللغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية للبنات بمكة المكرمة | - |
dc.identifier.id | .b10442376 | - |
dc.identifier.callnum | 2432 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1408 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 188 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00058897 | - |
dc.description.theses | أطروحة (ماجستير)-جامعة أم القرى، 1408 هـ | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2432.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.9 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2432.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 93.69 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2432.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 99.13 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2432.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 497.61 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2432.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 290.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2432.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 26.88 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)