- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | السقاف، أحمد | - |
dc.contributor.author | علي، فريد محمد نواب | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T10:20:59Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T10:20:59Z | - |
dc.date.issued | 1982 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117824 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.publisher | جامعة أم القرى - التربية - قسم المناهج وطرق التدريس | - |
dc.subject | اللغة الإنجليزية -دراسة وتعليم (متوسط) -السعودية | - |
dc.subject | اللغة الإنجليزية -مناهج -السعودية- تقييم | - |
dc.title | تقويم كتاب اللغة الانجليزية للصف الثاني بالمرحلة المتوسطة | - |
dc.identifier.id | .b10436649 | - |
dc.identifier.callnum | 2353 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | - |
dc.date.issuedhijri | 1403 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 201 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00058489 | - |
dc.description.theses | جامعة أم القرى - رسالة ماجستير؛1403هـ | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2353.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.51 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2353.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 116.53 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2353.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 282.64 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2353.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 143.53 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2353.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 30.91 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)