- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | مبارك، عبد الحكيم موسى | - |
dc.contributor.author | كعكي، مازن محمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T10:20:01Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T10:20:01Z | - |
dc.date.issued | 1987 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117821 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | برامج اعداد معلمي المواد الاجتماعية | - |
dc.subject.other | المدرسون - تدريب | - |
dc.title | تقويم برامج إعداد معلمي المواد الاجتماعية بكليات جامعة أم القرى من عام 1399-1400 إلى 1405-1406 | - |
dc.identifier.id | .b10432310 | - |
dc.identifier.callnum | 2431 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1407 | - |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 233 ورقة | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00058216 | - |
dc.description.theses | أطروحة (ماجستير)-جامعة أم القرى، 1408 هـ | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
2431.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 6.43 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa2431.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 37.68 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont2431.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 116.5 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind2431.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 557.29 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu2431.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 388.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title2431.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 27.25 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)