D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1988

 أثر معرفة الطلاب للأهداف السلوكية المعرفية في مادة الكيمياء على تحصيلهم الدراسي في المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة

 حريري، أمين بكر محمد


//uquui/handle/20.500.12248/117817
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالماس، حسن محمود-
dc.contributor.authorحريري، أمين بكر محمد-
dc.date.accessioned2020-09-29T10:18:39Z-
dc.date.available2020-09-29T10:18:39Z-
dc.date.issued1988-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117817-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية-
dc.subject.otherالاهداف السلوكية-
dc.subject.otherالكيمياء - الاهداف السلوكية-
dc.subject.otherالكيمياء - طرق تدريس-
dc.subject.otherالتعليم الثانوي-
dc.subject.otherالكيمياء - دراسة وتعليم-
dc.titleأثر معرفة الطلاب للأهداف السلوكية المعرفية في مادة الكيمياء على تحصيلهم الدراسي في المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b10430118-
dc.identifier.callnum2440-
dc.type.formatماجستير-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1408-
dc.description.extent158 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00058058-
dc.description.thesesأطروحة (ماجستير)-جامعة أم القرى، 1408 هـ-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2440.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.79 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2440.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي76.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2440.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات95.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2440.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث613.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2440.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة418.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2440.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة32.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.