D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2020

 أثر وحدة مقترحة قائمة على مدخل ( STEM ) في تنمية بعض المفاهيم العلمية و عمليات العلم الأساسية لدى أطفال الروضة بمكة المكرمة.

 غندوره، ابتهال صالح حسن


//uquui/handle/20.500.12248/116143
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجان، خديجة بنت محمد سعيدen_US
dc.contributor.authorغندوره، ابتهال صالح حسنen_US
dc.date.accessioned2020-04-05T17:43:33Z-
dc.date.available2020-04-05T17:43:33Z-
dc.date.issued2020en_US
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/116143-
dc.description362 ورقة.en_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر وحدة مقترحة قائمة على مدخل ( STEM ) في تنمية بعض المفاهيم العلمية و عمليات العلم الأساسية لدى أطفال الروضة بمكة المكرمة، ولتحقيق ذلك اتبعت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، والمنهج التجريبي ذي التصميم شبه التجريبي للمجموعة الواحدة و تم إعداد أداتي الدراسة، وهما: اختبار مصور للمفاهيم العلمية، واختبار مصور لعمليات العلم الأساسية.en_US
dc.language.isoعربيen_US
dc.publisherجامعة أم القرىen_US
dc.relation.isformatofمكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعيةen_US
dc.subjectالعلوم طرق التدريسen_US
dc.titleأثر وحدة مقترحة قائمة على مدخل ( STEM ) في تنمية بعض المفاهيم العلمية و عمليات العلم الأساسية لدى أطفال الروضة بمكة المكرمة.en_US
dc.identifier.callnum23675-
dc.type.formatدكتوراهen_US
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعوديةen_US
dc.relation.collageالتربيةen_US
dc.type.statusمجازen_US
dc.publisher.cityمكة المكرمةen_US
dc.date.issuedhijri1441en_US
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريسen_US
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
23675.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.73 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa23675.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي199 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse23675.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي124.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont23675.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات338.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title23675.pdf
"   Restricted Access"
غلاف215.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.