- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
1093
Visits
[حديث الأربعين الكرماني] [مصدر إلكتروني] - الأقكرماني.
Authors :
الأقكرماني، محمد بن مصطفى، ت. 1160 هـ.
Call Number : 16728
Issue Date :
-
Description :
212-13 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Subjects :
الحديث الأربعون حديثا مخطوطات aucsh ؛
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | [حديث الأربعين الكرماني] [مصدر إلكتروني] - الأقكرماني. |
Authors: | الكريدي، إبراهيم بن حسن القندي ناسخ. الأقكرماني، محمد بن مصطفى، ت. 1160 هـ. |
Subjects :: | الحديث الأربعون حديثا مخطوطات aucsh |
Description :: | 212-13 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. يوجد بها إطارات وزخارف نباتية مذهبة، كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أردت أن أصنف رسالة في هذا الباب أميز فيها القشر عن اللباب أفصل البدع السائرة في الأعصار والأمصار وأبين السنن المتروكة الثابتة بالأحاديث والآثار ... آخره : ... ثم يقعد عند القبر بجيال وجهه ويقرأ سورة يس أو ما يتيسر له ثم يسبح ويدعو للميت وفي الحديث ما من عبد يمر بقبر رجل كان يعرفه فيسلم عليه إلا عرفه ورد عليه انتهى وقد وقع الفراغ ... فلله الحمد على الإتمام. نسخ : إبراهيم بن حسن القندي الكريدي. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح. فرغ من التأليف سنة 1150 هـ. ملحق بأولها فوائد وكشاف، أوراق 2-10. المخطوطة مقابلة. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 201 ورقة (23 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف من ولي الدين أفندي بن مصطفى أغا بن حسين أغا سنة 1175 هـ. ووقف آخر من حسن أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أردت أن أصنف رسالة في هذا الباب أميز فيها القشر عن اللباب أفصل البدع السائرة في الأعصار والأمصار وأبين السنن المتروكة الثابتة بالأحاديث والآثار ... آخره : ... ثم يقعد عند القبر بجيال وجهه ويقرأ سورة يس أو ما يتيسر له ثم يسب نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115973 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
There are no files associated with this item.
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)