المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 الشرح الكبير، المسمى، بفيض القدير بشرح جامع الصغير [مصدر إلكتروني] - عبد الرؤوف المناوي.

 المناوي، محمد عبد الرؤوف بن تاج العارفين بن علي، 1031-952 هـ


//uquui/handle/20.500.12248/115717
العنوان: الشرح الكبير، المسمى، بفيض القدير بشرح جامع الصغير [مصدر إلكتروني] - عبد الرؤوف المناوي.
المؤلفون: الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ. الجامع الصغير في حديث البشير النذير.
المناوي، محمد عبد الرؤوف بن تاج العارفين بن علي، 1031-952 هـ
الموضوعات :: الحديث شرح مخطوطات aucsh
الحديث جوامع الفنون مخطوطات aucsh
الوصف :: 571-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
يوجد بها إطارات وزخارف مذهبة وملونة باللون الأحمر والأزرق، كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذا ما اشتدت إليه حاجة المتفهم بل وكل مدرس ومعلم من شرح على الجامع الصغير للحافظ الكبير الإمام الجلال الشهير ينشر جواهره ويبرز ضمائره ويفصح عن لغاته ويكشف القناع عن إشاراته ...
آخره ناقص وينتهي بـ : ... على صحابتي أي من شرارهم من يتجرأ عليهم ويذكرهم بما لا يليق بعلى منصبهم ويطلق لسانه بذمهم أو الطعن فيهم فإن ذلك ...
نسخة واضحة التصوير، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات وتعليقات.
نقلت من نسخة الشيخ أبي المواهب الحنبلي.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 568 ورقة (37 سطر)
مكتبة ولي الدين.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها وقف من ولي الدين بن مصطفى بن حسين أغا سنة 1175 هـ.
المخطوطة مجلدة تجليد له لسان.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذا ما اشتدت إليه حاجة المتفهم بل وكل مدرس ومعلم من شرح على الجامع الصغير للحافظ الكبير الإمام الجلال الشهير ينشر جواهره ويبرز ضمائره ويفصح عن لغاته ويكشف القناع عن إشاراته ...
آخره ناقص وينتهي بـ :
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115717
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك