- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
439
Visits
هذه الحاشية لمولانا خسرو على تفسير القاضي البيضاوي [مصدر إلكتروني] - محمد بن فرامرز بن علي ملا خسرو.
Call Number : 16634
Issue Date :
-
Description :
265-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | هذه الحاشية لمولانا خسرو على تفسير القاضي البيضاوي [مصدر إلكتروني] - محمد بن فرامرز بن علي ملا خسرو. |
Authors: | البيضاوي، عبد الله بن عمر بن محمد، ت. 685 هـ. تفسير البيضاوي، المسمى، أنوار التنزيل وأسرار التأويل. ملا خسرو، محمد بن فرامرز بن علي، ت. 885 هـ. |
Description :: | 265-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الذهبي ومؤطرة باللون الأزرق والذهبي وبها زخارف باللون الأزرق والذهبي خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... فإن من القضايا المقررة عند أرباب الألباب والمقدمات المحررة لديهم بلا ارتياب أن علم التفسير علم لا يكتنيه كنه فوائده ولا يتناهى وصف عوائده وكيف لا وموضوعه خير الكلام ... آخره : ... فالفعل الماضي في الأول على أصله وفيه أي استعماله في الثاني تعريض كما في قوله تعالى لئن أشركت الحمد لله على التمام ولرسوله أفضل السلام. نسخة تامة، واضحة التصوير، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وتعليقات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 262 ورقة (21 سطر) مكتبة ولي الدين. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك ووقف من ولي الدين بن مصطفى بن حسين أغا سنة 1175 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... فإن من القضايا المقررة عند أرباب الألباب والمقدمات المحررة لديهم بلا ارتياب أن علم التفسير علم لا يكتنيه كنه فوائده ولا يتناهى وصف عوائده وكيف لا وموضوعه خير الكلام ... آخره : ... فالفعل الماضي في الأول عل نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115602 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
There are no files associated with this item.
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)