- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
477
Visits
كتاب شرح مقدمة السنوسي [مصدر إلكتروني] - محمد بن يوسف بن عمر السنوسي.
Call Number : 21492-1
Issue Date :
-
Description :
46-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Subjects :
علم الكلام مخطوطات aucsh ؛
Department :
المقدمة السنوسية، المعروفة، بأم البراهين.
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | كتاب شرح مقدمة السنوسي [مصدر إلكتروني] - محمد بن يوسف بن عمر السنوسي. |
Authors: | السنوسي، محمد بن يوسف بن عمر، 832-895 هـ. المقدمة السنوسية، المعروفة، بأم البراهين. السنوسي، محمد بن يوسف بن عمر، 832-895 هـ. |
Subjects :: | علم الكلام مخطوطات aucsh |
Description :: | 46-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. الفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الأوراق بخط مغاير. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذه كلمات قصدت بها شرح ما وضعته من المقدمات على سبيل الاختصار ومن الله تعالى أسأل ... آخره : ... ومولانا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه صلاة وسلاما ننجو بهما فضلا من المولى تبارك وتعالى وكرما من كل هو ... وفتنة في حياتنا وبعد مماتنا وفي قبورنا يوم يبعث الله تعالى لفضل جميع الأنام وهذا آخر ... والحمد لله رب العالمين. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات. ضمن مجموع. المؤلف مجهول. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 42 ورقة (1-42، 21 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لأحمد. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذه كلمات قصدت بها شرح ما وضعته من المقدمات على سبيل الاختصار ومن الله تعالى أسأل ... آخره : ... ومولانا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه صلاة وسلاما ننجو بهما فضلا من المولى تبارك وتعالى وكرما نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115146 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b12417658_0.pdf | 3.91 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)