D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 كتاب شرح القدروي [مصدر إلكتروني] - مختار بن محمود بن محمد الزاهدي الغرميني.

 الزاهدي الغرميني، مختار بن محمود بن محمد، ت. 658 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/114247
Title: كتاب شرح القدروي [مصدر إلكتروني] - مختار بن محمود بن محمد الزاهدي الغرميني.
Authors: القدوري، أحمد بن محمد بن أحمد، 362-428 هـ. مختصر القدوري في الفقه الحنفي.
الزاهدي الغرميني، مختار بن محمود بن محمد، ت. 658 هـ.
Subjects :: الفقه الحنفي مخطوطات aucsh
Description :: 430-11 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
أوله : بعد البسملة والحمدلة ... قال مولانا علامة الدنيا إمام الحق هادي الحق ... هذه الطامة مشارع الشرائع والأحكام واستولت يد التدمير على طلبة العلم والعلماء ...
آخره : ... ومدارك التحقيق وأن يذكروني عند مطالعهم إياه في صالح أدعيتهم ويستغفروا الله لي ولوالدي ولأستاذي إنه هو الغفور الرحيم ... والحمد لله على الآية والشكر على أفضاله والصلاة والسلام على خير خلقه محمد وآله.
نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، الترقيم مختل، واضحة التصوير.
يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد.
نسخة مصححة.
ملحق بأولها كشاف، ورقة 10 وملحق بآخرها فوائد، ورقة 431.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : مداخل الأسماء العربية القديمة.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 421 ورقة (27 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي.
المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط.
أوله : بعد البسملة والحمدلة ... قال مولانا علامة الدنيا إمام الحق هادي الحق ... هذه الطامة مشارع الشرائع والأحكام واستولت يد التدمير على طلبة العلم والعلماء ...
آخره : ... ومدارك التحقيق وأن يذكروني عند مطالعهم إياه في صالح أدعيتهم ويستغفروا الله لي ولوال
نص إلكتروني.
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114247
Appears in Collections :المخطوطات

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
b12406892_0.pdf6.88 MBAdobe PDFView/Open
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.