- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
126
Visits
طلبة الطلبة في طريق العلم لمن طلبه [مخطوط رقمي] - أبوعبد الله محمد بن محمد بن علي الكاشغري.
Authors :
الكاشغري، محمد بن محمد بن علي، ت. 705 هـ
Call Number : 22119
Issue Date :
-
Description :
15 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Subjects :
التعليم مخطوطات aucsh ؛
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | طلبة الطلبة في طريق العلم لمن طلبه [مخطوط رقمي] - أبوعبد الله محمد بن محمد بن علي الكاشغري. |
Authors: | الكاشغري، محمد بن محمد بن علي، ت. 705 هـ |
Subjects :: | التعليم مخطوطات aucsh |
Description :: | 15 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. مكتوبة باللون الأسود والأحمر كتبت بخط نسخ. أوله : بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي كرم بني آدم واصطفى منهم العلما والصلاة والسلام على سيدنا محمد سيد الحكما أما بعد فإن العلم لما كان على وسيلة وانفس ذريعة إلى الله تعالى أردت أن ابني طريق العلم والتعليم لأني رأيت كثير من طلاب العلم يحرمون النشر للعلم والعمل به ... آخره : قل لامرؤ أدرك خالقه العجز عن درك الإدراك إدراك من دان بالحيرة الغراء فهو فتى لغاية العلم للرحمن دراك فالعجز عن درك التحقيق بمن حجى جرت بها فوق جو الشك أفلاك ... عدد الأسطر بالصفحة الأولي : 19 سطر. يوجد بها تعقيبات وتعليقات. نسخة مصورة. مخطوطة مفككة، تلوث، آثار رطوبة. عليها أختام. مرفق به قصيدة لابن الوردي. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : معجم المؤلفين ج 11 ص 249، الأعلام، 2005 : مجلد 7. مستنسخ إلكتروني اليمن مكتبة الأحقاف 9 ورقة 2795 كتاب ورقية [مجموعة حسين بن سهل برقم 285] مكتبة الأحقاف ؛ اليمن. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. أوله : بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي كرم بني آدم واصطفى منهم العلما والصلاة والسلام على سيدنا محمد سيد الحكما أما بعد فإن العلم لما كان على وسيلة وانفس ذريعة إلى الله تعالى أردت أن ابني طريق العلم والتعليم لأني رأيت كثير من طلاب العلم يحرمون النشر نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/112558 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b12647445_0.pdf | 3.27 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)