- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
477
Visits
الفتح الوهاب في معرفة الخطأ والصواب [مخطوط رقمي] - محمد ابن عبد اللطيف ابن السابي.
Call Number : 21934
Issue Date :
-
Description :
15 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | الفتح الوهاب في معرفة الخطأ والصواب [مخطوط رقمي] - محمد ابن عبد اللطيف ابن السابي. |
Authors: | ابن السابي، محمد بن عبد اللطيف بن علي بن محمد |
Subjects :: | الأشاعرة (فرقة إسلامية) مخطوطات aucsh العقائد مخطوطات علم الكلام مخطوطات aucsh |
Description :: | 15 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. مكتوبة باللون الأسود كتبت بخط معتاد. أوله : بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين حمدا يوافي نعمه ويكافي مزيده والصلاة والسلام على رسوله صلى الله عليه وسلم وبعد فهذا كتاب سميته بفتح الوهاب في معرفة الخطأ من الصواب مؤلفه ... محمد بن عبد اللطيف ابن علي ابن محمد ابن السبي الشافعي ... اعلم أن العالم الإنساني ينقسم ثلاثة أقسام كفر جهل وكف نفاق وكفر شريك وكفر زنديق والإسلام ينقسم الى ثلاثة أقسام أسلم وإيمان وإحسان ... آخره ناقص وينتهي بـ : وكم أظهرت من خامل بين أهله فدانت له غلب الرقاب العلية وكم قربت من مضعف ما له قوا فأصبح يعلو في الوجود بسطوة. عدد الأسطر بالصفحة الأولي : 20 سطر. نسخة ناقصة، يوجد بها آثار رطوبة. الورقة الأخيرة بها آثار ترميم. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : معجم المطبوعات. مستنسخ إلكتروني اليمن مكتبة الأحقاف 10 ورقة (2-10) 3079 كتاب ورقية [مجموعة الحسيني برقم 82] مكتبة الأحقاف ؛ اليمن. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. أوله : بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين حمدا يوافي نعمه ويكافي مزيده والصلاة والسلام على رسوله صلى الله عليه وسلم وبعد فهذا كتاب سميته بفتح الوهاب في معرفة الخطأ من الصواب مؤلفه ... محمد بن عبد اللطيف ابن علي ابن محمد ابن السبي الشافعي ... اعل نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/112496 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b12646829_0.pdf | 4.67 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)