- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
449
Visits
[دليل الطالب لنيل المطالب] [مصدر إلكتروني] - مرعي بن يوسف بن أبي بكر مرعي الكرمي.
Call Number : 6777
Issue Date :
-
Description :
95-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Subjects :
الفقه الحنبلي مخطوطات aucsh ؛
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | [دليل الطالب لنيل المطالب] [مصدر إلكتروني] - مرعي بن يوسف بن أبي بكر مرعي الكرمي. |
Authors: | مرعي الكرمي، مرعي بن يوسف بن أبي بكر، ت. 1033 هـ. |
Subjects :: | الفقه الحنبلي مخطوطات aucsh |
Description :: | 95-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله ناقص ويبدأ بـ : ... اللهم اغفر لحينا ... أهل الترجيح والإتقان وسميته بدليل الطالب لنيل المطالب والله أسأل أن ينفع به كل من اشتغل به ... كتاب الطهارة وهي رفع الحدث وزوال الخبث ... آخره : ... درهم أو دينار يلزمه أحدهما ويعينه خاتمة إذا اتفقا على عقد ... والحمد لله رب العالمين تم الكتاب بعون الملك الوهاب ... من هجرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. نسخة واضحة التصوير، بها طمس على وشطب بعض كلماتها، عليها آثار رطوبة وبقع، مرقمة. يوجد بها تعقيبات، على هامشها وحاشيتها فوائد قليلة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 13 سطر. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 92 ورقة (المسطرة مختلفة) الأصل مكتبة إدارة المخطوطات والمكتبات الإسلامية ؛ الكويت. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. تحتاج إلى تجليد. تحتاج إلى ترميم. أوله ناقص ويبدأ بـ : ... اللهم اغفر لحينا ... أهل الترجيح والإتقان وسميته بدليل الطالب لنيل المطالب والله أسأل أن ينفع به كل من اشتغل به ... كتاب الطهارة وهي رفع الحدث وزوال الخبث ... آخره : ... درهم أو دينار يلزمه أحدهما ويعينه خاتمة إذا اتفقا على عقد .. نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109693 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b1239953x_0.pdf | 5.77 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)