- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
487
Visits
هذه نبذة ملخصة من كتاب إعلام الحاضر والبادي بمقام الشيخ عبد الرؤوف المناوي الحدادي [مصدر إلكتروني] - زين العابدين بن عبد الرؤوف بن تاج العارفين بن المناوي.
Call Number : 20903-1
Issue Date :
-
Description :
5-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Subjects :
المتصوفون تراجم مخطوطات aucsh ؛
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | هذه نبذة ملخصة من كتاب إعلام الحاضر والبادي بمقام الشيخ عبد الرؤوف المناوي الحدادي [مصدر إلكتروني] - زين العابدين بن عبد الرؤوف بن تاج العارفين بن المناوي. |
Authors: | ابن المناوي، زين العابدين بن عبد الرؤوف بن تاج العارفين، ت. 1022 هـ. |
Subjects :: | المتصوفون تراجم مخطوطات aucsh |
Description :: | 5-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. الإطارات وبعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد. يوجد بها تعقيبات وتصويبات يسيرة. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذه نبذة لخصتها من كتاب إعلام الحاضر والبادي بمقام سيدي الشيخ المرحوم والدي عبد الرؤوف المناوي الحدادي ... آخره : ... والدر المنضود في ذم البخل ومدح الجود وتاريخ الخلفاء هذا ما كمل وما لم يكمل مما فيه الأوائل فكثير والله تعالى أسأل أن يغفر لي وله ... تمت بحمد الله وعونه وحسن توفيقه. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 3 ورقة (1-3، 27 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات يسيرة. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذه نبذة لخصتها من كتاب إعلام الحاضر والبادي بمقام سيدي الشيخ المرحوم والدي عبد الرؤوف المناوي الحدادي ... آخره : نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108708 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b12142104_0.pdf | 6.12 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)