D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 [حاشية على شرح آداب البحث العضدية] [مصدر إلكتروني] - مير أبي الفتح.

 الأردبيلي، محمد بن أمين السعيدي، ت. حو. 875 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/108601
Title: [حاشية على شرح آداب البحث العضدية] [مصدر إلكتروني] - مير أبي الفتح.
Authors: عضد الدين الإيجي، عبد الرحمن بن أحمد بن عبد الغفار، ت. 756 هـ. الرسالة العضدية في آداب البحث.
التبريزي، محمد الحنفي، ت. 900 هـ. شرح ملا حنفي على الرسالة العضدية في آداب البحث.
الأردبيلي، محمد بن أمين السعيدي، ت. حو. 875 هـ.
Subjects :: المناظرات عند العرب مخطوطات aucsh
البحث عند العرب مخطوطات aucsh
Description :: 50-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت الفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 8 سطر.
يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذه فائدة عجاب بل زائدة لا تدخل في الحساب على الشرح المشهور بين أولي الألباب ...
آخره : ... قوله واعلم أن الحواشي واعلم ما منه في حواشي بهذا الشرح لما كانت مضبوطة معتمدا عليها عندي الترتيب الإشارة إليها في مواضعها ... الطالبون إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون تمت.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، بها شطب وطمس على بعض كلماتها.
نص إلكتروني.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 46 ورقة (المسطرة مختلفة)
مكتبة المجمع العلمي.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها وقف من محمد فخر الدين بن محمد عصام سنة 1395 هـ.
المخطوطة مجلدة.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 8 سطر.
يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذه فائدة عجاب بل زائدة لا تدخل في الحساب على الشرح المشهور بين أولي الألباب ...
آخره : ... قوله واعلم أن الحواشي واعلم ما من
نص إلكتروني.
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108601
Appears in Collections :المخطوطات

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
b12141033_0.pdf9.15 MBAdobe PDFView/Open
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.