- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
4
Downloads
1139
Visits
السراج المنير بشرح الجامع الصغير ج2
Alternative : الجامع الصغير في حديث البشير النذير
Authors :
العزيزي, علي بن أحمد بن محمد
Copier : 1
Call Number : 14400
Issue Date :
1900
Description :
أوراق، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.4نسخة تامة، مفككة، مرقمة، تكرر تصوير
Format : مخطوطة
Physical description: 372 ورقة (المسطرة مختلفة)
Font : كتبت بعض كلماتها باللون الاحمر ،خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
Start with : أوله : بعد البسملة حرف الخاء خاب عبد وخسر قال في النهاية الخيبة والحرمان والخسران لم يجعل الله تعالى في قلبه رحمة للبشر فمن لم يتخلق بالرحمة الإلهية فهو من الهالكين ...
End with : آخره : ... أي من أيام الأسبوع فيه ساعة لا يوافقها عبد مسلم يدعو إليه بخير إلا استجاب الله له ولا يستعيذ بالله من شيء إلا أعاذه الله منه ... عن أبي هريرة وكان الفراغ من كتابته في سادس شهر شعبان المكرم.
Language : عربي
Is format of : مكتبة فيض الله افندي ، اسطنبول تركيا
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | السراج المنير بشرح الجامع الصغير ج2 |
Other Titles: | الجامع الصغير في حديث البشير النذير |
Authors: | العزيزي, علي بن أحمد بن محمد الجلال السيوطي, عبدالرحمن بن ابي بكر بن محمد 1 |
Subjects :: | الحديث - شرح - مخطوطات الحديث - جوامع الفنون - مخطوطات |
Issue Date :: | 1900 |
Description :: | أوراق، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.4نسخة تامة، مفككة، مرقمة، تكرر تصوير نسخة مصححة نص الالكتروني يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي وبها تملك لمحمد القودوني الحنفي سنة 1073هـ المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. تحتاج الى ترميم الأداة التوثيقية : مداخل الأسماء العربية القديمة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 30 سطر يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/10819 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
ind14400.pdf | مخطوطة | 10.89 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)