D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 فاعلية برنامج مقترح لتنمية بعض الحركات الأساسية للأطفال ذوي متلازمة داون من سن6-9 سنوات

 دغريري، يحيى إبراهيم محمد


//uquui/handle/20.500.12248/10741
0 Downloads
634 Visits

فاعلية برنامج مقترح لتنمية بعض الحركات الأساسية للأطفال ذوي متلازمة داون من سن6-9 سنوات

Call Number : 23212
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2019 - 1440 H
Description : 120 ورقة
Format : ماجستير
Language : عربي
Edition : الأول
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج مقترح لتنمية بعض الحركات الأساسية لـ(المشي، الجري، الرمي، التوازن) للأطفال ذوي متلازمة داون من عمر 6-9 سنوات في مركز العون بجدة،

Title: فاعلية برنامج مقترح لتنمية بعض الحركات الأساسية للأطفال ذوي متلازمة داون من سن6-9 سنوات
Authors: جان، محمد نسيم بن أحمد
دغريري، يحيى إبراهيم محمد
Subjects :: التوحد عند الأطفال رعاية وعلاج
Issue Date :: 2019
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على فاعلية برنامج مقترح لتنمية بعض الحركات الأساسية لـ(المشي، الجري، الرمي، التوازن) للأطفال ذوي متلازمة داون من عمر 6-9 سنوات في مركز العون بجدة،
Description :: 120 ورقة
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/10741
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
رسالة ماجستير يحيى إبراهيم محمد دغريري.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.72 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
غلاف الرسالة.pdf
"   Restricted Access"
غلاف الرسالة782.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
الملخص العربي.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي682.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
الملخص الانجليزي.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي749.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
فهرس الموضوعات.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات995.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.