- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
53
المشاهدات
تقويم البلدان [مصدر إلكتروني] - أبو الفداء إسماعيل بن علي بن محمود.
رقم الطلب : 15395
تاريخ النشر :
-
الوصف :
146-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. : جداول، رسوم.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
تقاويم البلدان مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | تقويم البلدان [مصدر إلكتروني] - أبو الفداء إسماعيل بن علي بن محمود. |
المؤلفون: | أبو الفداء، إسماعيل بن علي بن محمود، 672-732 هـ. |
الموضوعات :: | تقاويم البلدان مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 146-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. : جداول، رسوم. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد قليلة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإني طالعت المؤلفة في البلاد ونواحي الأرض من الجبال والبحار وغيرها لم أجد فيها كتابا موافيا بغرض فمن الكتب ... نسحة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة وبقع، مرقمة. آخره : ... على الصعود فيها ولا ... أحد أن ينزل ... لبعد عنقها ومن ... فتسقطها الجبل المعروف سلسلة الأرض فحده الشرقي حيث الطول ... وحدها الجنوبي في عرض الأقليم السابع وفي شمالها يقرب بلاد تم الكتاب والله الوفق للصواب والحمد لله رب العالمين وصلواته وسلامه على سيدنا محمد خاتم النبيين وعلى آله وصحبه أجمعين. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 140 ورقة (27 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد قليلة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإني طالعت المؤلفة في البلاد ونواحي الأرض من الجبال والبحار وغيرها لم أجد فيها كتابا موافيا بغرض فمن الكتب ... نسحة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة وبق نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106992 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12115095_0.pdf | 10.21 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)